شركة تنظيف شقق بحائل - المنار

شركة تنظيف شقق بحائل

شركة تنظيف شقق بحائل

شركة تنظيف شقق بحائل ، مهمة التنظيف المنزلي في حد ذاتها من المهام الشاقة والمتعبة والتي ترهق ربه المنزل وخاصة إذا كانت امرأة عاملة ليس لديها الوقت الكافي لتنظيف الشقة التي تتواجد فيها وخاصة إذا كانت تتميز بمساحتها الواسعة، ولهذا فنحن نقدم لها أفضل شركة تنظيف شقق بحائل والتي تعد هي الأفضل دائما في تقديم أفضل خدمات التنظيف المنزلي، الشركة تضم مجموعه هائلة من أكفا وأمهر العمال والمهندسين المتخصصين في تنظيف المنازل والشقق، بجانب أنها توفر مواد و معدات التنظيف العالية الجودة والمطهرات، للحصول على مكان نظيف متميز صحي خالي من الأتربة والميكروبات، بالإضافة إلى أنها تعد من أرخص الشركات في تقديم الخدمة.

شركة تنظيف شقق بحائل

  • تعد هي الأفضل دائما في أداء هذه الخدمة على الوجه الأكمل، حيث أنها تعتمد على المعدات التكنولوجية الحديثة مثل تقنية البخار، والتي تساعد فريق العمل على إزالة الأوساخ والأتربة والبقع المستعصية التي توجد على المفروشات الأرضية والستائر، وتقوم بتنظيفها بطريقة آمنة، حتى لا تؤثر بشكل سلبي على جودة وخامة هذه المفروشات.
  • كما أن الشركة تضم فريق عمل متميز ذات خبرة واسعة في مجال التنظيف، ومدرب بشكل جيد على كيفية تنظيف الشقق وجميع محتوياتها، من مجالس وغرف نوم الكبار والصغار، وتنظيف جميع المفروشات التي توجد في الشقة وغرفة المعيشة والمطبخ والحمام، والاهتمام بتنظيف جميع أركان الشقة التي يصعب على ربة المنزل الوصول إليها وتنظيفها.
  • تعتمد الشركة على استخدام الأجهزة الدقيقة في عملية التنظيف، للوصول إلى الأماكن الضيقة التي لا يمكن لربة المنزل السيطرة عليها وتنظيفها بالشكل المطلوب.
  • تستند الشركة إلى استخدام أحدث الآلات وأجود أنواع التنظيف التي تزيد من جمال وتألق ورونق الشقة.
  • تستخدم الشركة أجود أنواع المطهرات والمعقمات التي تعمل على تطهير البيت وتجعله خاليا من الميكروبات والجراثيم التي تنتج من تراكم الأتربة والأوساخ في الشقة.
  • توفر الشركة مجموعه من المعطرات التي يستخدمها العمال بعد الانتهاء من عملية التنظيف، لمنح الشقة المزيد من الرائحة الذكية والانتعاش.

العوامل التي ساعدت على تقدم وتفوق الشركة

شركتنا هي الأفضل دائما في عملية التنظيف، لأنها تقدم للعميل خدمة تنظيف الشقة بتألق وبجوده عالية، حيث أن فريق عمل الشركة يهتم وبشكل كبير على أن يعيش العميل وأفراد أسرته في شقة صحية أكثر نظافة، على يد فريق عمل متخصص في التنظيف المنزلي، وهناك العديد من العوامل والأسباب التي ساعدت على تقدم الشركة بشكل هائل، وجعلتها هي الافضل دائما للقيام بهذه المهمة الشاقة، ومن أهم تلك العوامل ما يلي:

سمعة الشركة

شركتنا من الشركات التي تتمتع بفضل الله عز وجل بسمعة طيبة بين جميع الشركات التي تعمل في مجال التنظيف، ويرجع ذلك لمعاملتها الحسنة لجميع العملاء، وهذا ليس بشهادة المسؤول عن الشركة أو فريق عمل الشركة، ولكن بشهادة جميع العملاء الذين سبق لهم التعامل مع شركتنا من قبل.

فريق عمل الشركة

شركة تنظيف شقق بحائل من الشركات التي تبحث كثيرا لانتقاء أفضل وأمهر العمال والمهندسين، المدربين على أعلى مستوى ولديهم خبرة طويلة في مجال التنظيف المنزلي، سواء كان شقق أو فلل أو قصور أو منازل، أو كل ما يحتاج إلى تنظيف.

كما أن الشركة تعتمد على انتقاء فريق عمل يتميز بسرعة الأداء، لكي يقومون بإنجاز المهمة في وقت وجيز بكل دقة واحترافية وباهتمام كبير.

فريق العمل الذي توفره الشركة يتميز بسرعة البديهة ومدرب بشكل كبير على كيفية استخدام الأجهزة والأدوات التكنولوجية الحديثة، التي تساعدهم بشكل كبير وفعال على تنظيف المفروشات الأرضية والستائر والمجالس والأنتريهات والصالون بشكل صحيح، دون حدوث أي مشاكل وعدم تأثر خاماته وجودة نسيج المفروشات وأقمشة التنجيد.

فريق عمل شركة تنظيف شقق بحائل يتميز بالأمانة والصدق وإتقان العمل والسرعة في الاداء، كما يتحلون بالهدوء التام أثناء قيامهم بأداء المهمة لعدم إزعاج العميل وأفراد أسرته.

مواد التنظيف

شركة تنظيف شقق بحائل لا تعتمد على استخدام المنظفات العادية التي توجد في الأسواق والتي تتلف أنسجة المفروشات، ولكنها تقوم باستيراد أجود وأفضل أنواع المنظفات على الاطلاق من خارج المملكة العربية السعودية، بحيث تكون ذات جودة عالية وآمنة على دهانات الحائط ولا تؤدي إلى تغير لونها، كما أنها تتميز بقدرتها الفائقة على إذابة الدهون والبقع التي توجد على الجدران وأرضيات الشقة، للتخلص منها بشكل نهائي وبطريقة آمنة.

معدات وأجهزة الشركة

الشركة تهتم وبشكل كبير على معرفة كل التطورات التكنولوجية في عالم التنظيف، ولذلك فهي توفر أحدث وأفضل التقنيات الحديثة التي يقوم العمال باستخدامها في التنظيف، ومن أبرزها تقنية البخار والتي تعد من الأجهزة المميزة والفعالة في إزالة الأتربة والأوساخ التي توجد على سطح الأثاث كاللأنترية أو الركنة أو المجلس، وإزاله البقع القديمة التي أصبحت مستعصية في إزالتها بشكل جيد دون أن حدوث أي تلف في نسيج القماش.

أجهزة البخار التي تستخدمها شركة تنظيف بحائل لها القدرة على تنظيف الستائر دون اللجوء إلى فكها وتركيبها مره أخرى، ولا تؤثر على جوده ورونق الستارة، بل تعمل على إزالة الأتربة والأوساخ وتفتيت البقع وارجاعها كما لو كانت لم تستخدم من قبل، وتتميز بجمالها ورونقها وتزيد من شياكة وأناقة وجمال الشقة.

خدمه عملاء الشركة

تحرص شركة تنظيف شقق بحائل بعمل كل السبل التي تؤدي إلى راحة العميل وطلب الخدمة من الشركة بشكل سلس، ولذلك تقوم بتعيين مجموعة من الموظفين يطلق عليهم خدمه عملاء الشركة، وتعد هذه هي الوظيفة الأساسية لهم، حيث يقومون باستقبال المكالمات الواردة من العملاء والرد عليها بلباقة وبأدب، والاستماع إليهم دون مقاطعتهم، ثم الرد على جميع استفساراتهم، مع توضيح أهم الخدمات التي تقدمها الشركة لهم.

يتميز فريق خدمة عملاء الشركة بأنهم متواجدون طوال الأسبوع وعلى مدار الساعة وكل ذلك من أجل راحة عملائنا الكرام.

أسعار الشركة

عزيزي العميل لم تحصل على الأسعار التي تقدمها لك الشركة مقابل أداء الخدمة من أي شركة أخرى، حيث تقدمها لك بأرخص الأسعار وأقل التكاليف الممكنة حتى لا ترهق ميزانية العملاء.

مواعيد الشركة

لا تسأل من بعيد أو قريب عن مواعيد الشركة، لأنها من الشركات المعروفة بالمصداقية والالتزام بالمواعيد التي تتفق عليها مع العميل، وتحرص على تلبية جميع الخدمات المتعلقة بعملية التنظيف التي يحتاجها العميل والحصول على نتائج مضمونة، لأن الشركة تعتمد على وضع خطة للقيام بعملية التنظيف بشكل منظم وعلى أكمل وجه، وكل ذلك يعد واجهة مشرفة للشركة لطلب الخدمة منها بكل ثقة واطمئنان.

الخطوات التي تتبعها أضخم شركة تنظيف شقق بحائل

الشركة من أفضل الشركات التي تقوم بالتدقيق في أهم التفاصيل التي تؤدي إلى حصول العميل على خدمة مميزة، ويتم ذلك من خلال فريق عمل الشركة الذي يعمل بخطة استراتيجية محكمة، للقيام بهذه المهمة على أكمل وجه والحصول وبأعلى مستوى النظافة ولذلك تقدم الخدمة في عدة خطوات مدروسة، وهي:

  • في البداية يقوم العميل بالاتصال على الشركة وتحديد الموعد المناسب لكل الطرفين، ثم يذهب مندوب من قبل الشركة لمعاينة الشقة المراد تنظيفها.
  • بعد ذلك يقوم العمال ومعهم مشرف للانتقال إلى الشقة المراد تنظيفها واصطحابهم المعدات والأجهزة، وكذلك المنظفات التي يستخدمونها لتنظيف الشقة.
  • يقوم المشرف بتوزيع العمال، كل واحد في تخصصه، للقيام بهذه المهمة في وقت واحد حتى لا يستغرقون وقت طويل.
  • الفريق الأول يقوم بالذهاب إلى غرفة النوم، والقيام بغسل الجدران ومسح الأثاث الذي يوجد بداخلها وتلميعه بأفضل أنواع الملمعات التي تمتلكها الشركة والتي تحافظ على جودة الأثاث، ثم مسح الدولاب من الداخل وتنسيق الملابس بداخله، ولا تتم هذه الخطوة إلا بعد أخذ الموافقة من العميل.
  • ثم يقومون بغسل أرضيه الغرفة بجانب غسل الستائر باستخدام جهاز البخار دون الفك أو التركيب، ثم استبدال فرش السرير بفرش جديد مبهج، وبعد الانتهاء من عمل كل هذه الخطوات يقومون بتعطير الحجرة بأجمل الروائح الخلابة.
  • في نفس الوقت يكون فريق آخر يقومون بتنظيف حجرة المعيشة وغسل الجدران وأرضية الغرفة، وتنظيف جميع الأثاث الذي يوجد في الحجرة بالكامل وتلميعه، ثم الاهتمام بتنظيف الشبابيك بشكل جيد من خلال استخدامات المنظفات الآمنة التي توفرها الشركة لهم.
  • يهتمون بغسل وتنظيف المفروشات الأرضية التي توجد في الحجرة، ثم القيام بتنسيق الحجرة بشكل أفضل مما كانت عليه.
  • أما الفريق الثالث يقوم بتنظيف المطبخ من خلال غسل البوتاجاز بالكامل وتنظيفه بشكل جيد، حتى يظهر بشكل لامع وبراق.
  • كما يقومون بغسل حوض المطبخ والرخامة ودولاب المطبخ، وذلك بعد تفريغه من جميع محتوياته لتنظيفيه من الداخل جيدا، وعند ملاحظة وجود أي حشرات أو بيض للحشرات، يقومون برشها بالمبيدات الآمنة التي توفرها لهم أفضل شركة تنظيف شقق بحائل.
  • ثم ينظفون الجدران وأرضية المطبخ بكل حرص، حتى لا يتسبب في حدوث أي خسائر، وبعد التجفيف يقومون بوضع كل شيء في مكانه الصحيح وتنسيق المطبخ حتى يظهر في أجمل صوره.
  • أما الفريق الرابع فيقومون بغسل الحمام، لأنه من الأماكن التي تحتاج إلى معاملة خاصة في تنظيفها وتطهيرها، حيث يقومون بتنظيف جميع محتوياته من بانيو ومرحاض وحوض وصنابير بمواد تنظيف آمنة، حتى لا تؤثر سلبيا على الصنابير وتزيد من لمعانه.
  • كما يستخدمون مواد التنظيف في غسل السيراميك وجدران الحمام بجانب استخدامهم المعقمات والمطهرات، لتجنب انتشار الميكروبات والجراثيم في المكان، حتى لا تنتقل إلى العميل وأفراد أسرته.
  • في نفس الوقت هناك مجموعة من فريق العمل يقومون بتنظيف الموكيت والسجاد وجميع المفروشات الأرضية، بالإضافة إلى تنظيف المجلس من خلال استخدامهم جهاز البخار، الذي يساعدهم على إزالة جميع الأتربة والأوساخ المتراكمة عليهم، والتخلص من أي بقعه قديمة أو حديثه بشكل آمن على جوده وكفاءة هذه المفروشات.
  • يحرصون على تنظيف كافة قطع الأثاث التي توجد في المكان بشكل جيد وبطريقة احترافية ومهنية، حتى لا تؤثر على الخشب، ثم القيام بتلميعه بأجود أنواع الملمعات.

 بعد الانتهاء من تنظيف الشقة بالكامل وجميع محتوياتها من أثاث ومفروشات وشبابيك وأبواب ومطبخ وحمام، يقوم فريق العمل بمسح الشقة بالكامل بالمياه، مضافا إليها كميه من المطهرات لتعقيم المنزل وحماية العميل وأطفاله وجميع أسرته من أي جراثيم أو ميكروبات.

نصائح للاهتمام بنظافة الشقة

هناك العديد من النصائح التي تحرص أفخم شركة تنظيف منازل بحائل على تقديمها للعملاء للاهتمام بنظافة الشقة، ومن بين تلك النصائح:

  • يجب عدم غسل المفروشات الأرضية بشكل مستمر حتى لا تتلف أنسجتها.
  • تنصح الشركة باستخدام منظفات ذات نوعية جيدة ولها علامة تجارية لكي يحافظ على أثاث الشقة.
  • يفضل تعرض المفروشات بشكل يومي لأشعة الشمس المباشرة لقتل الجراثيم والميكروبات التي توجد بين أنسجتها.
  • التخلص من سلة المهملات أول بأول لعدم انتشار الحشرات في الشقة.
  • القيام بكنس وتنظيف الشقة بشكل يومي من الأتربة وإزاله أي بقعه فور وقوعها حتى لا تصبح البقع يصعب ازالتها والسيطرة عليها.

 عزيزي العميل إذا كان تنظيف الشقة من المهام الصعبة لديك، وليس لديك رفاهية الوقت الكافي لتنظيفها بالشكل المطلوب، عليك الاتصال بشكل فوري على أفضل وأعرق شركة تنظيف شقق بحائل.