الان نوفر لك شركة ممتازه فى نقل العفش

الان نوفر لك شركة ممتازه فى نقل العفش ؟

عملية نقل العفش ليس بالعملية السهلة على الاطلاق تحتاج الى الكثير من المجهود والوقت يجب الحرص اثناء عملية نقل العفش وهذا من أجل  تجنب حدوث اي شئ سئ لاي قطعة عفش من خدش او تكسير او وضياع ،ايضا العفش اصبح اكثر من السابق نظرا لانه اصبح مهدد واصبحت الاجهزة لها عدة استخدامات فتطورت الاجهزة الكهربائية ،اعزائي يفضل الاستعانة بشركة متخصصة تقوم بنقل العفش الخاص بكم من اجل توفير الوقت لكم ومن أجل ضمان ونقل العفش بامان ،ولكن اعزائي كيف نختار شركة نقل اثاث بحائل لكى تقوم بنقل العفش ماهي الاسس التي يجب اخذها من احب اختيار افضل شركة سوف نستعرضها الان بالتفصيل تابعوا معنا :

هذه اهم الاسس التي يجب مراعاتها من اجل ضمان نقل العفش سليم ؟

١-يجب ان نختار شركة نوفر لنا خدمة الفك والتركيب الخاص بالعفش بجميع انواعه سواء لقديم او للحديث ويجب ان تكون الشركة ذو سمعة طيبة ومشهورة بين الشركات ومشهود لها بالخبرة والكفائه من العملاء الاخرين.

٢-لايد ان تكون شركة نقل اثاث بجازان مستعدة أن تقدم ضمانات للعميل واهمها ضمان ان العفش سوف يصل بدون تكسير او ضياع واذا حدث اي شئ فتكون على مسئولية الشركة التى قامت بنقل العفش ولا تكلف العميل اى شئ من التكلفة  .

٣-يجب ندقق الاختيار فالشركة المتخصصة التى لها سمعتها الجيدة تكون معروفة ولها اسمها مثل شركتنا فمعنا سوف تكونوا بايدي امينة .

*ماهي النقاط التي تتخذها شركة نقل اثاث بالطائف في الاعتبار من اجل نقل العفش بطريقة جيدة وبامان وسلامة ؟؟

١-يجب ان يتم التخطيط كبداية لعملية نقل العفش ويجب معرفة في بدية التخطيط كم تبلغ مسافة النى تكون بين المكان القديم والمكان الجديد المنقول اليه لعفش .

٢-يجب ان يتم معاينة العفش لكي نقوم بفرز كل مجموعة على حدا ونضع الاشياء القابلة للكسر على حدا والرفايع واللوحات والانتيكات على حدا وكل هذه الاشياء يتم وضعها بكراتين متينة وتغلق جيدا ويتم التأكد عليها من الخارج محتوياتها وهذا يسهل عملية النقل وعملية اعادة ترتيب هذه الاشياء ايضا .

٣-يجب نحدد ماهي الادوات التى سوف نحتاجها من اجل فك للعفش وتركيبه مثل للمفكات والدريل وهكذااا ،نقوم بتحديد عدد الكراتين المطلوبة والتى سوف نحتاجها ونحدد ايضا حجمها ويكون لدينا ورق مقوي من اجل لسق الاشياء القابلة للكسر .

 

Share

اتصل الان